سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان.. ننقل لكم من العربية نت هذا سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان.
حيث سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان لهذا اليوم.

قدم سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، تعازيه لسعد وسلطان ابني الشهيد المقدم الطيار مهنا بن سعد البيز، الذي استشهد إثر سقوط طائرته الأربعاء الماضي في منطقة أبين اليمنية، بسبب عطل فني.

وقال الأمير خالد مخاطباً ابني الفقيد: "استشهد والدكما في ميدان الشرف، تذكرا أنكما ابني سلمان وولي عهده، لن ننسى والدكما وشهداءنا الأبطال كافة".

وتابع: "مهنا البيز، تشرفت بالعمل معه في القوات الجوية، كان مطيعاً لربه مدافعاً عن وطنه رحمه الله، جزى الله أماً أنجبته وأباً رباه، كل خير".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان , تم نقله وجلبه من موقع العربية نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع العربية نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سفير المملكة بواشنطن لولدي شهيد: تذكرا أنكما ابني سلمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق