تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة - اخبار العصر - تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة

قرر مسؤولو فريق شباب المسيرة لكرة القدم التراجع عن تقديم اعتذار عن خوض مباراتهم المقبلة ضد جمعية سلا برسم الجولة الثانية من دوري المحترفين في قسمه الثاني.
وكشف فريق مدينة العيون، في بلاغ توصلت "بوابة الصحراء" بنسخة منه، أن الفريق قرر خوض مبارياته طبقا لبرنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد تدخل اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع المشاريع الملكية والتي حلت بمدينة العيون، موضحا أن عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية والوزير المنتدب في الداخلية والكاتب العام للمكتب الشريف للفوسفاط ومدير شركة فوسبومراع عقدوا اجتماعا مع حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ونائب رئيس الفريق الصحراوي، وقدموا وعودا بدعم الفريق ماديا من أجل تجاوز أزمته الحالية والتي دفعته لإعلان نيته الاعتذار عن مواجهة الجمعية السلاوية. وعبر الفريق عن ثقته في وفاء الوفد الذي ترأسه وزير الداخلية بوعوده من أجل إخراج الفريق من ضائقته المالية الحالية.
وأكد المكتب المسير لشباب المسيرة تحمله المسؤولية الملقاة على عاتقه لمواكبة الممارسة الرياضية رغم المشاكل والصعوبات التي يواجهها الفريق مشددا على أن الأخير بكل مكوناته يعتبر نفسه جنودا مجندة من أجل مصلحة هذا الوطن وأنهم قدموا التضحيات من أجل أن يراقي الفريق ويصبح رمزا من رموز الصحراء المغربية.
متابعة

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تدخل وزاري يعيد شباب المسيرة إلى البطولة

أخبار ذات صلة

0 تعليق