رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود» - اخبار العصر - رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود».


اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نظمت بلدية رأس بعلبك حفلا فنيا بعنوان: «مهرجان فجر الجرود»، برعاية وزارة السياحة، في الساحة الخارجية لكنيسة سيدة رأس بعلبك، في حضور قائد الجيش العماد جوزيف عون ممثلا بقائد عملية فجر الجرود العميد فادي داوود، رؤساء بلديات، مخاتير، رجال دين وممثلين عن الأحزاب السياسية والجمعيات الكشفية وحشد كبير من اهالي البلدة والجوار.
بداية النشيد الوطني ثم الوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش اللبناني، بعدها ألقى رئيس المجلس البلدي العميد المتقاعد دريد رحال كلمة قال فيها: «باسم رأس بعلبك أوجه تحية العز والفخر لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون، القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين لهذا العهد الأمن والازدهار، كما أوجه التحية لرئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري الذي زار رأس بعلبك خلال المعركة حيث جال في جرودها وتلالها، مستطلعا ميدانيا على سير المعركة».
وتابع «نحيي الجيش اللبناني منبع الرجولة الواحد الموحد الذي سطر ملاحم البطولة على قممنا ودمر أسطورة داعش خلال أيام لا تتجاوز عدد أصابع اليد»، مضيفا «من هنا، من هذه الساحة انطلقت منها شرارة التحرير، ونهنئ قيادة الجيش ممثلة بالقائد العماد المغوار جوزيف عون على الإنتصار والتحرير، كما ننحني اجلالا أمام كوكبة الشهداء الذين رووا بدمائهم هذه الأرض من أجل تحريرها».
وختاما، أهدى رحال المهرجان لشهداء الجيش ولاسيما الذين سقطوا على أرض رأس بعلبك وهم 22 شهيدا وعلى رأسهم الشهيد النقيب المجوقل أحمد طبيخ.
ومن ثم أحيا المهرجان الشاعر الكبير نزار فرنسيس الذي ألقى قصائد تمدح ببطولات الجيش، وأيضا شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الذي خرق صدى صوتها الجرود المحررة وهي تغني للجيش بالروح بالدم، وشارك بالموال الفنان عاصي البيطار والمطرب إيلي كلاس وفرقة هياكل بعلبك للفنون الشعبية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود» , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رأس بعلبك احتفلت بنصر «فجر الجرود»

أخبار ذات صلة

0 تعليق