حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان - اخبار العصر - حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان.


اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نظمت الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل حفل اداء تعبيري بعنوان «بدي عيش، اتنفس وعبر» لنزيلات سجن طرابلس المركزي للنساء اللواتي تابعن دورة تأهيلية عبر «الزومبا»، برعاية وزير العدل سليم جريصاتي ممثلا بالقاضي أسامة منيمنة، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلا بمساعد آمر فصيلة سجون طرابلس النقيب محمد إسبر، مديرة سجن نساء طرابلس اوديل سعد، متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس ممثلا بالأب بشارة عطالله، رئيسة الجمعية فاطمة بدرا، ورؤساء جمعيات وعدد من الناشطين والمهتمين.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من سعد، أدت بعدها السجينات لوحات تعبيرية مستوحاة من طريقة العيش داخل السجن.
واعتبرت بدرا في كلمتها الى ان هذه الأنشطة من شأنها أن تضخ الأمل في نفوس السجينات، والذي ينبع من داخلهن ولا بد من أن يشع نوره، ليخرجن إلى الحرية وبأيديهن ما يمكنهن من رسم الحياة من جديد، شاكرة لكل من ساهم ودعم تنظيم هذا الإحتفال وخصوصا المدربة رشا مولوي التي قامت بتدريب السجينات.
وكانت كلمة لإحدى السجينات تحدثت فيها عن الحياة اليومية داخل السجن، وكيف تسهم هذه اللقاءات الدورية التي تنظمها لهن الجمعية وخصوصا على صعيد الفنون ولا سيما المسرح التعبيري، للتخفيف عن معاناة العيش خلف القضبان.
وبعد ذلك قدمت رئيسة الجمعية دروعا تكريمية إلى اللواء عثمان تسلمها النقيب محمد إسبر، سعد ومولوي وعضو مجلس الابنية عفيف نسيم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حفل لنزيلات سجن طرابلس برعاية اللواء عثمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق