أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه - اخبار العصر - أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه

افتتح التجمع الوطني للأحرار بمراكش، اليوم، بمراكش دورة تكوينية لدعم قدرات أطر الحزب.
وسيؤطر خبراء أجانب، حوالي 150 إطارا ينتمون إلى حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يرأسه عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري.
وذكر بلاغ لحزب "الحمامة"، أن تنظيم هذه الدورة التكوينية يروم دعم قدرات أطر الحزب، من خلال العمل على تقوية الكفاءات التقنية للعمل والحزبي لهذه الأطر.
ويرتكز هذا التكوين حول تنمية القدرات التواصلية والسياسية من أجل تمثيل أفضل للحزب في الفضاء العام والإعلامي.
وسيتمكن المشاركون في الدورة التكوينية من الاستفادة من دروس نظرية وتطبيقية تتعلق بالممارسة السياسية. ويتعلق الأمر بالتدريب الإعلامي والقيادة السياسية والتحول الرقمي في السياسة والرهانات الاقتصادية والجيوسياسية الراهنة في العالم.
وأضاف المصدر ذاته، أنه سيستفيد من هذه الدورة التكوينية برلمانيو ومنسقو الحزب الجهويون، وأعضاء المكتب السياسي بالإضافة لأعضاء المكتب الوطني للمنظمة الفدرالية للشباب التجمعي والمكتب الوطني للمنظمة النسائية للتجمع الوطني للأحرار بالإضافة لأعضاء منظمتي المهندسين والمحامين التجمعيين.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أخنوش يستعين بخبراء أجانب لدعم قدرات أطر حزبه

أخبار ذات صلة

0 تعليق