الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته - اخبار العصر - الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته

بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في وفاة والدته، أمينة رمزي، التي وافتها المنية الإثنين الماضي بالرباط.
وعبر الملك في برقية التعزية عن بالغ تأثره بنبأ وفاة والدة بنعبد الله، معربا له ولكافة أسرته وذويه، عن أحر التعازي والمواساة في هذا المصاب الأليم.
وإنتقلت إلى دار البقاء، بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، مساء اليوم الإثنين، والدة وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله، بعد معاناة طويلة مع المرض.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الملك محمد السادس يعزي بنعبد الله في وفاة والدته

أخبار ذات صلة

0 تعليق