قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر - اخبار العصر - قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اعلنت ​قيادة الجيش​ ​مديرية التوجيه​ في بيان انه "يتداول بعض ​وسائل التواصل الاجتماعي​ شائعاتٍ حول مخاطر أمنية ناجمة عن أعمال إرهابية محتملة، قد تستهدف مراكز تجارية وسياحية وتجمّعات سكانية. يهمّ قيادة الجيش التأكيد أنّ ​الوضع الأمني​ مستقر، وتقوم ​مديرية المخابرات​ بشكلٍ مستمر بتنفيذ إجراءات استباقية لتفكيك الخلايا الإرهابية، التي كان آخرها تفكيك إحدى الخلايا الخطرة خلال الأيام الماضية".

ودعت القيادة المواطنين إلى عدم الأخذ بشائعاتٍ كهذه، وتُطمئن إلى أنّ وحدات الجيش قد اتخذت كافة التدابير الأمنية الاحترازية لترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد.

النشرة

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قيادة الجيش تدعو المواطنين لعدم الاخذ بالشائعات: الوضع الأمني مستقر

أخبار ذات صلة

0 تعليق