الحريري: و"انا ابن شهيد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

الحريري: و"انا ابن شهيد"
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور،
الحريري: و"انا ابن شهيد"
- اخبار العصر -
الحريري: و"انا ابن شهيد"
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اكد ​رئيس الحكومة​ سعد الحريري ان ​القضاء العسكري​ يقوم بالتحقيق بشكل جيد ونحن نثق به ويهمنا الحقيقة ولا احد يريد التغطية عليها، مشيرا الى ان داعش قامت ب​جريمة قتل​ العسكريين ونعلم ما هي داعش وما كان مبتغاها بلحظة الهجوم و​الخطف​ اذ كان الهدف زرع الفتنة واليوم ما عاد بالامكان العودة للفتنة لان القيادات السياسية واعية.

واضاف الحريري بعد تاديته واجب العزاء بالعسكريين في مسجد محمد الامين: "نحن نثق بالقضاء واذا كان لا بد من الذهاب للقضاء العدلي فلا مشكلة لدينا ولكن من الضروري التأكيد على ان القضاء العسكري يقوم بعمله ولا داعي لوضع الامر في مكان آخر".

وتابع: "ان الحقيقة التي نعرفها ان داعش قتلت العسكر وانها كانت تحاول زرع الفتنة وهذه حقيقة نعلمها جميعا وكنا نمر بفترة خلافات ادت لعدم انتخاب رئيس ويجب ان نتذكر اين كنا واين اصبحنا.

وختم قائلاً: "يجب ان نهدا وانا ابن شهيد وبالهدوء نصل الى الحقيقة".

ليبانون ديبايت 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الحريري: و"انا ابن شهيد" , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحريري: و"انا ابن شهيد" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الحريري: و"انا ابن شهيد"

أخبار ذات صلة

0 تعليق