قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي - اخبار العصر - قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أعلنت المديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ ​شعبة العلاقات العامة​ أن "جمعية ​بيروت​ ​ماراتون​ تنظم عند الساعة 6.00 من صباح يوم الأحد 17/09/2017 سباق تدريبي لمسافة /24/ كلم، إنطلاقاً من محلة "​الزيتونة باي​" في وسط العاصمة بيروت. لذلك، سيتم ​إقفال طريق​ ​الكرنتينا​ البحرية حتى محلات "Aishti"، اعتباراً من الساعة 6.15 لغاية الساعة 9.15 من التاريخ المذكور أعلاه"، داعية "المواطنين الى اخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال ​قوى الأمن الداخلي​ وإرشاداتهم, وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، حفاظاً على سلامة المتسابقين ومنعاً للازدحام".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قوى الامن: تدابير سير في بيروت غدا لإقامة سباق تدريبي

أخبار ذات صلة

0 تعليق