تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ! ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور، تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ! - اخبار العصر - تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ!.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نشر أحد الناشطين على موقع "فيسبوك" ما يلي:

"لفتني اليوم تعميم صادر عن ادارة اللوتو (الصورة المرفقة) بتاريخ 22 آب آب وباشرت بموجبه بتحصيل الرسوم المنصوص عنها وفقا للقوانين النافذة، اعتبارا من تاريخ 21 آب 2017:

اولا: يستند التعميم على قانون الموازنة الذي اقر بتاريخ 21 آب 2017 ولعلمي ان الموازنة لم تقر بعد.

ثانيا: باشرت الادارة بتحصيل الرسوم اعتبارا من اليوم الثاني لاقرار قانون الموازنة (القصد قانون الضرائب، ولغاية تاريخه هذا التعميم لم يتم وقف العمل فيه.

ثالثا: تخضع ادارة اللوتو لاشراف وزارة المالية ولا يجوز ان يصدر مثل هذا التعميم المخالف للقانون بالشكل والمضمون ولا يكون هناك من يراقب او يوجه او ينبه او يحاسب.

رابعا: القانون الذي اقر ايضا هو قانون سلسلة الرتب والرواتب، ولغاية تاريخه لم يدفعوا فلسا لاصحاب الحقوق.

وقال الناشط: "لا ادري في وطني من يراقب من، ومن يحاسب من، حتى توزيع الحقوق اصبحت جوائز ترضية لناخبين محتملين بدون سواهم. واجمل ما في هذا التعميم ما ورد في الفقرة الاخيرة ان الالات ستحتسب الحقوق بطريقة لا لبس فيها".

لبنان 24

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ! , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعميم من إدارة اللوتو سيفاجئكم.. لا تفرح حتى لو كنت من أصحاب الحظ!

أخبار ذات صلة

0 تعليق