تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الديار المنشور،
تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!
- اخبار العصر -
تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - على ضوء التحذيرات الامنية التي يشهدها لبنان من كل حدب وصوب, بحيث انهالت السفارات الاجنبية بتحذيراتها الامنية متخوفة من عمل ارهابي يطال لبنان, تلقّت شخصيات سياسية بارزة حصّتها من تلك التحذيرات, فلم يسلم اللّواء اشرف ريفي منها!

اشارت مصادر  ان اللواء ريفي يقوم حاليا بتشديد الاجراءات الامنية المحيطة به, واتخاذ الاحتياطات اللازمة, تحسّبا لأي استهداف امني قد يطاله.

واضافت المصادر, انها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها ريفي هذا النوع من التحذيرات, ولكن هذه المرة جاءت على مستوى غربي, فبدأ ريفي بأخذ الحيطة والحذر, الامر الذي جعله يخفف من تنقلاته هذه الفترة وتجنبه لاستقبال وفود شعبية, فاعتذر عن استقبال ​الوفود الشعبية​ كما جرت العادة اليوم.

وتقول المصادر ان "التهديد هو دائما قائم, لكن دعوات الانتباه الجدية التي وردت الى ريفي في الآونة الاخيرة جعلته هذه المرة يباشر باتخاذ الاجراءات اللازمة في ظل تلك الاجواء الغير مريحة وتقاطع معلومات استخباراتية تفيد بتحضيرات لاغتياله".

ليبانون ديبايت

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"! , تم نقله وجلبه من موقع الديار, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الديار . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!

أخبار ذات صلة

0 تعليق