المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من مغرس المنشور، المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة - اخبار العصر - المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة
أخبارنا نشر في أخبارنا يوم 16 - 09 - 2017

يشهد حزب الأصالة والمعاصرة تحركات غير مسبوقة لإقناع مصطفى التراب، المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط، بالتواجد في التنظيم قبل ترسيمه أمينا عاما في الفترة المقبلة.
وأضافت "الأسبوع الصحفي" أن الأمانة العامة التي ستسند إلى مصطفى التراب لن تكون سوى مقدمة لإسقاط حكومة سعد الدين العثماني، حيث أصبحت دوائر النفوذ داخل حزب "الجرار" تتحدث عن استقدام مصطفى التراب، المقرب من الأمين العام السابق مصطفى الباكوري، كحل لإشكالية التشرد السياسي الذي يعيشه الحزب، مع ظهور مؤشرات تشكيل خط للممانعة يقوده عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب "المصباح"، وحميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة , تم نقله وجلبه من موقع مغرس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع مغرس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط في طريقه للأمانة العامة لحزب الأصالة و المعاصرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق