أهالي (الثقاب) في ينقل يطالبون برصف طريق منطقتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاتتعدى مسافته الكيلومترين
ينقل ـ من محمد بن سعيد العلوي:
ناشد أهالي منقطة الثقاب بولاية ينقل بمحافظة الظاهرة الجهات المختصة رصف الطريق الترابي الذي لايتعدى طوله كيلومترين فقط، حيث لايبعد الطريق المعبّد عن منطقتهم سوى كيلومترين.
وقد أوضح المواطن مسلم بن سيف البادي من سكان المنطقة أنهم خاطبوا وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ووزارة النقل والاتصالات منذ عدة سنوات بضرورة رصف الطريق المذكور، حيث يشكل الطريق المذكور تحدياً كبيراً لهم، ويتم حالياً مسح الطريق الترابي، ومن هنا يناشد الأهالي وسكان المنطقة الجهات المشرفة على الطريق المذكور نظراً لأهميته، ولايوجد طريق آخر غيره يستخدمه الأهالي.
من جانبه أوضح حمدان بن سالم البادي من سكان المنطقة قائلاً: إنّ هذا الطريق يمر في الوادي وهو وعر ويضطر الأهالي لاستخدام المركبات ذات الدفع الرباعي، حيث أن المركبات الصغيرة لاتستطيع المرور في الطريق الترابي الذي توجد الحصى والأتربة والرمال، ويناشد حمدان البادي الجهات القيام برصف ذلك الطريق نظراً لأهميته في التنقل والتواصل.
ويقول أحمد بن خميس البادي أحد أبناء المنطقة: إنّ الطريق ترابي وصعب ويتوقف أثناء جريان الأودية، كما أنّ طلاب المدارس والعاملين من أبناء المنطقة يجدون صعوبة في استخدام الطريق ويتوقف أثناء جريان الأودية ونزول الأمطار، فعملية رصف الطريق أصبح موضوعاً مهماً خاصة لايحتاج الى جهد هندسي.

إقرأ الخبر من المصدر الوطن (عمان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق