اخبار سوريا اليوم - طائرات الأسد ترتكب مجزرة في جسر الشغور قبيل الإفطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتكبت طائرات نظام الأسد اليوم الثلاثاء، مجزرة مروعة بحق المدنيين راح ضحيتها خمسة شهداء وعدد من الجرحى، حيث استهدفت السوق الشعبي في مدينة جسر الشغور بغارة جوية بصواريخ شديدة الانفجار قبيل الإفطار بدقائق.

وأفاد مراسل “جرية برس” في إدلب بأن طائرات نظام الأسد شنت غارة جوية بالصواريخ الفراغية استهدفت السوق الشعبي في مدينة جسر الشغور جنوبي غربي إدلب قبيل آذان الإفطار بدقائق قليلة أسفرت عن استشهاد 5 مدنيين وإصابة ثمانية آخرين بينهم أطفال بجروح بعضها خطيرة، وأدت إلى اشتعال الحرائق في مكان الاستهداف وخلفت دماراً كبيراً في إحدى المدارس المدارس القريبة ممتلكات المدنيين ومتاجرهم.

وأضاف مراسلنا أن فرق الدفاع المدني والإسعاف هرعت إلى مكان المجزرة على الفور وعملت على البحث عن ناجين تحت الأنقاض وإخماد النيران وإسعاف الجرحى إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وعملت على فتح الطرقات وإزالة الركام.

وشنت طائرات نظام الأسد غارات جوية استهدفت منازل المدنيين في بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي أدت إلى

كما ألقت طائرات نظام الأسد المروحية عدداً من البراميل المتفجرة على منازل المدنيين في قرية شهرناز في جبل شحشبو في ريف حماة الغربي أدت إلى استشهاد مدني طاعن في السن وإصابة آخرين بجروح وخلفت دماراً كبيراً، كما أصيب متطوع لدى الدفاع المدني في مدينة كفرزيتا شمالي حماة بجروح بالغة جراء إصابته بشظايا غارة شنتها طائرات الأسد استهدفت الأحياء السكنية في المدينة.

إقرأ الخبر من المصدر حرية برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق