الغزال يتضامن مع محمد صلاح ويندهش من موقف «ماني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البوابة نيوز - يحيى أحمد

تساءل عمرو جمال مهاجم الأهلي والمقيد ضمن قائمة الانتظار بالفريق الأول بالنادي، عن الطريقة التي يلعب بها الدولي السنغالي ساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والتي تتسم بالأنانية وحب الذات في إحراز الأهداف، وذلك في رفضه وبخله في تمرير الكرة لزميله المصري محمد صلاح الذي وفر مساحات كبيرة في دفاع الخصم، متخذًا وضعيات مناسبة أمام مرمى المنافس.

وظهر هذا الأمر في مباراة الريدز أمام توتنهام في إطار منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.
وعبّر مهاجم الأحمر عن استيائه من زميل الفرعون بطريقته الخاصة؛ بنشر صورة للسنغالي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مندهشًا من مواقفه مع نجم منتخب مصر والتي ظهرت بقوة في مباراة السبيرز، والتي حسمها ليفربول بالفوز بهدفين مقابل هدف، وكيف لم يمرر الكرة لـ"صلاح" الذي لم يبخل في تمريرة تساعد جناح أسود التيرانجا في تسجيل هدف.


وأثارت المباراة وما شهدته من أحداث، رواد السوشيال ميديا بالهجوم على "ماني" لأسلوب لعبه ورفضه مبدأ إنكار الذات، رغم تفوقه على مهاجم منتخب الفراعنة حتى الآن في رصيد الأهداف المحرزة في 5 لقاءات، حيث أحرز لاعب منتخب السنغال 4 أهداف مقابل هدفين لنجم المنتخب الوطني.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق