الزمالك يتراجع ويطلب نقل مباراته أمام بيراميدز للدفاع الجوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة- (مصراوي):

تراجع الزمالك عن مطالبة اتحاد الكرة بنقل مباريات الفريق في الدوري إلى الدفاع الجوي بدلا من بتروسبورت.

وكان الزمالك أعلن عبر موقعه الرسمي أن مرتضى منصور حصل على موافقة بيراميدز بخوض مباريات الزمالك في الدفاع الجوي.

وقام النادي بحذف الخبر من موقعه تزامنًا مع تغريدة نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على تويتر، والتي نفى من خلاله موافقته.

وكتب نادي بيراميدز :"تنفي الإدارة إعطاء موافقتها للزمالك للعب مبارياته في الدوري على أرض الملعب الخاص بنادي بيراميدز".

 

وأوضح مرتضى منصور بعدها في تصريحات نقلها الموقع الرسمي أن ناديه سيخوض مباراة بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي بدلا من بتروسبورت.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق بيراميدز ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل.

وسيأتي هذا بعد خوض الزمالك لمباراة العودة أمام القادسية في الكويت بدور الـ32 للبطولة العربية، بعدما تعادل في لقاء الذهاب (0-0).

وقال مرتضى إن ناديه سيخاطب الجبلاية لإقامة مباراة ناديه أمام بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، بعد موافقة ادارة نادي بيراميدز على ذلك.

وأتم: "الملعب الرسمي للزمالك هو بتروسبورت، لكن الفريق سيخوض مباراة بيراميدز على الدفاع الجوي بعد موافقة الطرف الاخر، خاصة وأن الزمالك هو صاحب ملعب المباراة".

كان نادي بيراميدز حصل على حق إقامة مبارياته سواء في مسابقتي الدوري أو الكأس على ملعب الدفاع الجوي ليكون هذا الملعب الخاص للنادي فقط.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 13 نقطة متفوقًا على كلاً من بيراميدز والإنتاج الحربي صاحبي المركز الثاني والثالث بـ12 نقطة، في المقابل يأتي الأهلي رابعًا برصيد 11 نقطة إلا أن المارد الأحمر لديه مباراة مؤجلة من حسابات الأسبوع السادس.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه في الجولة المقبلة نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق