ساديو الأناني.. لماذا لا يمرر ماني الكرة إلى صلاح؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدى البلد - أحمد سالم


لم تكن تلك المباراة هي الدليل الأوحد لإثبات أنانية السنغالي.. المهاجم الأسمر كان يخطط لعرقة إنجازات صلاح منذ المبارات التحضيرية، عندما أمسك بالكرة مبعدا صلاح عن تسديد ركلة الجزاء.

ساديو ماني الأناني.. بتلك الكلمات وصفت الجماهير اللاعب السنغالي عقب استئثاره بالكرات طمعا في إحراز أهداف فردية بدلا من تمريرها لمحمد صلاح القريب من المرمى.

ساديو الأناني.. لماذاماني بدأ الموسم متوهجا وعازما على إزاحة صلاح من على سلم نجومية الفريق الذي طفى فوق نجومه في الموسم الأول له فحصد جميع الألقاب المحلية بالدوري الإنجليزي، والقارية في أوروبا، بل والوصول إلى مسرح البالون دور بجوار رونالدو ومودريتش.

أهداف أقل

ثلاثي خط الهجوم في ليفربول انخفضت نسبة مشاركته في الأهداف بسبب فردية ماني المغرور، تكفل السنغالي وحده بتسجيل 4 أهداف في 5 مباريات لينفرد بالنسبة التهديفية الأعلى بينما سجل صلاح فيرمينو هدفين لكل منهما، فيما حضر ستوريدج وميلنر وفينالدوم على المستوى التهديفي.

وبالمقارنة بالموسم الماضي كان صلاح مشاركة مع الثنائي فيرمينو وماني يحققون نسبh تهديفية أكبر من ذلك، مع الأخذ في الاعتبار عدم فردية أي منهم أو محاولة إظهار الأنانية في اللعب.ساديو ماني جاء إلى ليفربول من ساوثهامبتون ليخطف الأضواء من ستوريدج الذي تم الاحتفاظ به على دكة البدلاء، وبينما كان ماني يخطط للاستحواذ على ما تبقى من نجومية سواريز في الريدز جاء صلاح ليقلب الطاولة على الجميع، ويعلن أن الملك المصري يحكم ليفربول بأحكامه فقط.

ماني خطف الرقم 10 عقب رحيل كوتينيو، لكن صلاح خطف لقب هداف الدوري الإنجليزي، والهداف التاريخي للريدز في موسم واحد، وأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي، وجائزة الكاف لأحسن لاعب في أفريقيا، وجائزة بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي، بينما كان ينافسه على كل هذه الألقاب الخاسر ساديو ماني.يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قال في تصريحات صحفية بعد المباراة إنه لا يملك أي تعليق على ما يحدث.

المدير الفني امتدح خط الهجوم وأشاد بالفوز على توتنهام ليضمن صدارة المسابقة مناصفة مع تشيلسي العنيد، وإزاحة توتنهام الزاخر بالنجوم سلمة أخرى إلى الوراء.

قد لا يكون من المنطقي أن يصرح كلوب بوجود الأزمة، لكن من المتوقع أن يكون له رد فعل مغاير مع السنغالي الأناني، وربما يصل ذلك إلى الاحتفاظ به في دكة البدلاء، نزولا على رغبة الجماهير التي طالبت بذلك على صفحة ليفربول على فيسبوك.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق