حارس إنجلترا: الهدف المبكر لم يكن في صالحنا.. محاولات قتل المباراة فشلت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(إفي): أكد جوردان بيكفورد، حارس منتخب إنجلترا، أن الهدف المبكر الذي تقدم به منتخب بلاده في مباراة نصف نهائي مونديال روسيا 2018 اليوم أمام كرواتيا "من الممكن"، أن يكون قد أثر عليهم وحرمهم من قتل المباراة بهدف آخر.

وتقدم (الأسود الثلاثة) بهدف مبكر بعد 5 دقائق من صافرة البداية بقدم كيران تريبيير، قبل أن يعدل إيفان بيريشيتش الكفة لكرواتيا في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، ليلجأ الطرفان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الثاني، أنهى المهاجم المخضرم ماريو ماندزوكيتش الأمور لصالح المنتخب البلقاني بهدف ثان في الدقيقة 109.

وأشار حارس إيفرتون الإنجليزي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب لوجنيكي "لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لنا وكنا نريد الفوز. اعتقد أن الهدف المبكر للغاية أثر علينا. كنا نحتاج لهدف آخر من أجل قتل المباراة، وصنعنا فرصا للتسجيل، ولكننا لم نستغلها. أمام فريق مثل كرواتيا، تدرك أنك في خطر دائم بهدف وحيد، لأنه يمتلك لاعبين ممتازين".

وأوضح بيكفورد أن منتخب بلاده أظهر "كبرياء وشغف"، وهو ما يجعلهم يشعرون بـ"غصة في الحلق عند مشاهدة الجماهير" وهي تحييهم عقب المباراة.

وأتم صاحب الـ24 عاما تصريحاته "أشعر بأننا تطورنا كمنتخب واتمنى أن نطمح لتحقيق المزيد في المستقبل".

وبخسارة اليوم، تبخر حلم (الأسود الثلاثة) في اقتناص بطاقة التأهل نحو النهائي الثاني في تاريخهم والبحث عن معادلة إنجاز عمره 52 عاما عندما حصدوا لقبهم الوحيد في البطولة التي استضافوها.

وسيلعب رجال جاريث ساوثجيت على المراكز الشرفية (الثالث والرابع) يوم السبت المقبل أمام (الشياطين الحمر) على ملعب سان بطرسبرج، في تكرار لمواجهة دور المجموعات بينهما والتي انتهت لصالح بلجيكا بهدف.

بيريسيتش ملكا لإنجلترا

بيراميدز: نطلب التعاقد مع طارق حامد

نيمار ومبابي وآزار.. أيهم الأقرب لخلافة رونالدو

عودة عمرو بركات

في مكان عامر حسين.. ماذا لو أقيمت جولات الدوري في يوم واحد؟

كم سيكون عدد الحضور الجماهيري في الملاعب المصرية؟

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق