حوار – أحمد حسن يُكمل الإجابات المنقوصة.. بيع بيراميدز ومصير كينو وحملة الاغتيال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسئلة عديدة وإجابات دائما منقوصة. ماذا سيحدث لنادي بيراميدز؟ هل سيُباع؟ ماذا عن مصير العاملين في النادي ومصير البرازيلي كينو؟ هذه المرة يحاول أحمد حسن، إكمال الإجابات المنقوصة.

أحمد حسن ظهر عبر قناة LTC ليحاول إكمال الإجابات التي يبحث عنها الجميع.

وكانت البداية من "بيراميدز مستمر. لا يوجد أي أزمة والنادي مستمر بشكل طبيعي حتى اللحظة".

التصريحات الهادئة خرجت من فم أحمد حسن، الذي قال: "الكل مطمئن داخل النادي. نحن نعمل ومستمرون ولا نشغل أنفسنا بكل ما يُقال في الإعلام عنا ولا نهتم بذلك من الأساس. مستمرون ونُحضر لتدعيمات قوية في شهر يناير المقبل".

باب بيع نادي بيراميدز من عدمه، لم يُغلقه أحمد حسن، لأنه، وكما نقول، لا يملك المفتاح، ولكن "حتى إذا تم بيع النادي لأي شخص آخر، نحن سنكمل العمل بشكل طبيعي. لدينا الدافع والطموح والذات. نحن نريد إنجاح التجربة التي بذلنا جهدا كبيرا خلالها"، هكذا صرح أحمد حسن.

لا يشغل بال أحمد حسن، أي ما يُقال لأنه يؤمن بـ"عندما تعمل بما يرضي الله، ولا تسيء لأي أحد وتعمل بضمير. لا يهم أي شيء آخر. فلا يصح إلا الصحيح".

مقولة أخرى يؤمن بها أحمد حسن، وهي " من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجر. أنا متسامح مع كل من أساء لي ولا مشكلة مع ذلك، فقط أشعر بالحزن عندما يأتي هذا الأمر من مسؤولين. لماذا تحاولون إشعال الفتنة من جديد؟".

سؤال أنهى به أحمد حسن حديثه في تلك النقطة. ولكن لنعد للوراء قليلا في حديث مدير الكرة والمتحدث باسم نادي بيراميدز، بخصوص "الفتنة".

الاغتيال المعنوي

يتحدى أحمد حسن "أخبرني باسم شخص واحد فقط من أولاد النادي الأهلي أو من لعب في النادي، خرج ليُعيب في كيان النادي الأهلي؟ أخبرني باسم برنامج واحد فقط، خرجت من خلاله وهاجمت أنا أو حسام البدري أو هادي خشبة أو أحمد أيوب، الأهلي؟ لم يحدث ولن يحدث".

"حسام البدري منذ أول يوم له في بيراميدز ولم يتحدث ولم يأت بسيرة أي شخص. نفس الأمر بخصوص أحمد أيوب وهادي خشبة".

أمر حسام البدري، مختلف نوعا ما عن أحمد حسن بسبب "أنا خرجت للحديث قليلا ودافعت عن نفسي وعن النادي لأنني لم أصدق الحملة التي كنا نتعرض لها. طوال تاريخي لم أسيء لأي ناد. أحافظ دائما على علاقتي".

ما يحدث ضد بيراميدز، وفقا لما يصفه أحمد حسن، هو "تشوية معنوي".

و يا للعجب لأنه "إذا سألت أي شخص ما هو الخطأ الذي نرتكبه، لن يخبرك أي أحد بأي شيء. لأننا لا نرتكب أي شيء من الأساس. لا يوجد مشكلة طرفها بيراميدز. أقل أخبار تُنشر هي أخبار بيراميدز. هم لديهم أبعاد أخرى".

أبعاد أخرى؟ "نعم. اغتيال معنوي. تشوية لمجرد التشوية"، هكذا يواصل أحمد حسن إكمال الإجابات المنقوصة.

البدري وكينو

قبل أن يتحدث أحمد حسن مع قناة LTC لم يرغب في الدخول في تفاصيل أي أزمة مما تُنشر في الإعلام، هكذا أكد قبل أن يقول "لا أعرف سبب ذكر من جديد قصة كينو وانتقاله للأهلي ورفض حسام البدري".

وتعجب "لماذا هذا التوقيت؟ حتى إذا اتفرضنا صحة الأمر، ولكن لماذا من الأساس تُفتح تلك المسألة في هذا الوعد. الأمر انتهى ومر".

ويُذكر أحمد حسن "حسام البدري حقق نجاحات وألقاب وإنجازات مع الأهلي، لا يقدر أي أحد على نكرها. البدري له كل التقدير والاحترام على كل مشواره مع الأهلي".

ويعود للنقطة الأولى، "لكن كما أخبرتك، الأمر بالكامل هو اغتيال معنوي. نحن نسير بهدوء وعملنا مستمر ولم نتسبب في أي مشكلة ولكن البعض يحاول اغتيالنا معنويا".

إجابة أخرى منقوصة تخص مستقبل كينو، فماذا يقول أحمد حسن؟

يُجيب: "كينو مستمر".

انتظر قليلا عزيزي القارئ، الإجابة لم تنته هنا.

يردف أحمد حسن "إذا أتخذت الإدارة المسؤولة عن النادي، قرارا ببيع بيراميدز، فالقرار لها. إدارة النادي هي صاحبة القرار".

تركي آل الشيخ

أحمد حسن تلقى اتصالا هاتفيا مؤخرا من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والذي بدوره "كان يطمئن على الفريق واللاعبين ويُطمئن الجميع".

يُطمئن الجميع؟ "نعم. ومثلما تحدثت في السابق، بيراميدز مستمر وسيستمر وحتى إذا تم بيعه، فنحن مستمرون".

"مستمرون لأنني نمتلك طموحنا كبيرا".. إجابة أخيرة مُكتملة من أحمد حسن.

:

كابيللو يتحدث لـ في الجول عن الفارق بين يوفنتوس أليجري وفي عهده.. ومن يفضل بين توتي وباجيو وديل بيرو

طبيب الأهلي يوضح موقف كل المصابين من مباراة وفاق سطيف

بعد تأكد عدم سفره لإي سواتيني.. ماذا يفعل منتخب مصر في غياب صلاح؟

تحديد موعد مواجهة الأهلي أمام الوصل الإماراتي في كأس زايد

رمضان صبحي يتحدث عن جديد إصابته ويُصرح: متحمس للعب على ملعب هدرسفيلد

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق