الإنتاج الحربي: عامر ليس للبيع.. وعلى المنتخب البحث عن سبب آخر للإصابات غير استاد السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي عن أن عامر عامر حارس الفريق ليس للبيع، كما أكد أن أرضية استاد السلام ليست سببا في إصابات لاعبي منتخب مصر.

عامر عامر

تحدث خالد مهدي أولا عن عامر عامر حارس فريقه، وأكد في حواره مع برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد بأنه ليس للبيع .

وقال مهدي في تصريحات غاضبة "هل يمكن أن نكمل الدوري بهذه الطريقة ونحن نرى لاعب مهم في فريقنا في مفاوضات مع الزمالك قبل مباراتين هامتين لنا معهم في الدوري وكأس مصر؟".

وأضاف "هل هذا يحدث استقرار في الفريق؟ أطالب إدارات الأندية بأن نحترم بعضنا. نحن نستطيع أيضا أن نفاوض لاعبين من فرق أخرى ولكن احتراما لتلك الأندية نحن لا نفعل ذلك".

وأوضح "عامر عامر لاعب حر من بعد نهاية شهر يناير. وقتها يحق للزمالك أن يوقع مع اللاعب ويعلن ذلك، لكننا مازلنا في شهر أكتوبر. إن صحت مفاوضات الزمالك مع عامر عامر، سأشتكي نادي الزمالك فورا لاتحاد الكرة".

مدير الكرة في الإنتاج سرد القصة قائلا "حدث بالفعل أنني جلست مع عامر عامر وأخبرني أن إسماعيل يوسف بما تربطه من علاقة بعامر عامر منذ تواجدهما في الجونة، تحدث معه قبل بداية الموسم، لكن الحارس ليس للبيع".

وأتبع "عامر لاعب مهم جدا لنا وحدث أن جلسنا معه، وفي الفترة المقبلة سيوقع على عقود تجديده للفريق لأنه قائد للفريق ونعرفه جيدا ونعرف التزامه".

مهدي واصل "لسنا بحاجة للأموال. لن نضعف فريقنا من أجل المال. نحن فريق قادر على الوفاء بالتزاماته المادية مع لاعبيه".

وأتم "تحدثنا مع عامر عامر ونفى مفاوضاته مع الزمالك، وبالتالي أغلقنا تلك الصفحة ولن نشكوهم وهم لم يعلنوا أي مفاوضات من الأساس. من قبل حدث أن منع تشيلسي من التعاقدات لفترة انتقالية بسبب مفاوضة أشلي كول دون علم أرسنال".

استاد السلام

وانتقل خالد مهدي للحديث عن أرضية استاد السلام الخاص بالفريق، فقال "هل عضلات لاعبي الإنتاج مختلفة عن عضلات لاعبي منتخب مصر؟".

وأضاف "نحن نلعب على هذا الملعب كل مبارياتنا، ومع ذلك لم يتعرض لاعبينا لأي إصابات".

مهدي أتبع "استاد السلام جيد ومنتخب مصر بحاجة لمعرفة سبب إصابة صلاح لا أن يلقوا بها على استاد السلام".

وأتم "نحن كوزارة الإنتاج الحربي نورد النجيل الصناعي والطبيعي لبلاد خارجية، وتوجد هيئة هندسية تصلح أي خطأ في استاد السلام، فلا يمكن أن يكونا ملعبنا السبب".

كانت مباراة منتخب مصر مع إي سواتيني مساء أمس الجمعة على استاد السلام،قد شهدت خروج محمد صلاح وباهر المحمدي لاعبا الفريق مصابين بإصابتين عضليتين.

:

كابيللو يتحدث لـ في الجول عن الفارق بين يوفنتوس أليجري وفي عهده.. ومن يفضل بين توتي وباجيو وديل بيرو

طبيب الأهلي يوضح موقف كل المصابين من مباراة وفاق سطيف

بعد تأكد عدم سفره لإي سواتيني.. ماذا يفعل منتخب مصر في غياب صلاح؟

تحديد موعد مواجهة الأهلي أمام الوصل الإماراتي في كأس زايد

رمضان صبحي يتحدث عن جديد إصابته ويُصرح: متحمس للعب على ملعب هدرسفيلد

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق