كوكا: تراخينا في الشوط الثاني أمام سواتيني لكننا خرجنا بالمطلوب.. ونعرف أننا ننتظر لقاء إياب قوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف أحمد حسن "كوكا" مهاجم منتخب مصر بتراخي لاعبي الفريق أمام إي سواتيني في الشوط الثاني من اللقاء الماضي.

منتخب مصر فاز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال كوكا في تصريحات لقناة أون سبورت: "قدمنا شوط أول رائع أمام إي سواتيني، وفي الشوط الثاني حدث نوع من الاسترخاء للاعبين، مع الحفاظ على امتلاك الكرة، لكننا في النهاية حصلنا على ما نريد بحصد النقاط الثلاث".

وأضاف "كلاعبين محترفين، نحن نعتاد على خوض مباراتين في أقل من ثلاثة أيام، كما أن الجهاز الفني يملك من الخبرات ما يكفي لتوفير الاستشفاء الجيد لنا قبل المباراة المقبلة".

وواصل "طويت صحفة هيكتور كوبر وأحترم قراره بعدم اختياري في كأس العالم وكنت أتمنى لهم التوفيق بطبيعة الحال بحكم أني مصري ولا أتمنى إلا الخير لمنتخب بلدي".

كوكا أتبع "الآن أبدأ صفحة جديدة ولا يتبقى سوى تسجيلي الأهداف كي تستمر الحياة بشكل رائع".

مهاجم أوليمبياكوس انتقل للحديث عن حياته في اليونان قائلا "ألعب حاليا في أكبر نادي باليونان. أنا وشيكابالا حاليا في نفس المدينة لكن باسم مرسي وعمرو وردة بعيدين عني قليلا، لذلك شيكابالا هو أكثر من أتواصل معه وأقابله كثيرا".

وأتم "تنتظرنا مباراة قوية أمام فريق إي سواتيني الذي سيكون صعبا على ملعبه ولكن يجب أن نضغط من الدقيقة الأولى لكي نسجل الأهداف ونحسم المباراة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق