وكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب: ما قاله عامر حسين غير صحيح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعجب محمود حسين نائب بورسعيد ووكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب من تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم حول مباراة المصري البورسعيدي والجزيرة مطروح في كأس مصر.

وكان المصري قد طالب بتأجيل المباراة لحين الحصول على الموافقة الأمنية بخوضها على ملعب بورسعيد قبل أن ينسحب الجزيرة مطروح.

وتحدث رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أن نائب بورسعيد بمجلس الشعب كان قد حصل على موافقة أمنية وهو ما جعل النائب يرد على تلك التصريحات.

وقال محمود حسين في تصريحات بإذاعة أون سبورت: " أتعجب من تصريحات عامر حسين فهي تصريحات مغلوطة ولا تخرج من مسؤول وهو يتنصل من المسؤولية".

وتابع النائب البورسعيدي "أنا لست جهة مختصة للحصول على موافقة أمنية لخوض مباريات على ملعب معين ولم أقل ذلك الكلام".

وأوضح "ما قلته أن العميد ثروت سويلم تحدث مع مدير الأمن وحصل على موافقة مبدئية وليست نهائية وأننا نعمل منذ عام ونصف ليخوض المصري مبارياته على ملعب بورسعيد بجميع المسابقات، الاتحاد هو من يخاطب الوزارة وليس أنا".

وكان المصري قد خاض مبارياته ببطولة الكونفدرالية على ملعبه ببورسعيد ولكن مباريات الدوري على ملعب برج العرب.

وأتم محمود حسين تصريحاته "الأمن نجح نجاحا كبيرا في تنظيم المباريات ببطولة الكونفدرالية والجمهور كان نموذجيا، ونسعى لعودة المباريات بصورة طبيعية على الملعب".

كان اتحاد الكرة والمصري قد كشفا لـFilGoal.com تأجيل مباراة المصري ونادي الجزيرة مطروح بسبب عدم وصول الموافقات الأمنية لخوض اللقاء في بورسعيد. (طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن نادي الجزيرة انسحابه من البطولة لعدم امتلاك الموارد المادية للسفر مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

وألمح عامر حسين لـFilGoal.com في وقت سابق إنه فكر بالاستقالة من منصبه لكن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد منعه من ذلك. (طالع التفاصيل)

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق