موعد عرض رويال رامبل 2018 السعودية Royal Rumble وتذاكر اعظم رويال رامبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد عرض رويال رامبل Royal Rumble في السعودية، حيث أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE عن استضافة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “اعظم رويال رامبل” في تاريخ المصارعة الحرة، والذي سيشهد مواجهة جون سينا وتربيل أتش للمرة الأولى منذ عام 2010.

أعظم رويال رامبل السعودية

ومن المنتظر أن يشهد عرض “اعظم رويال رامبل” مجموعة من النزالات القوية على ألقاب مختلفة، منها لقب الانتركونتنتال بيت فين بالور، وسيث روليتز، وذا ميز، وساموا جو، وسيكون نزال الزوجي بين هاردي بوزيز وشيموس وسيزارو على لقب “زوجي الرو” من النزالات المرتقبة بقوة في العرض الشهير.

موعد عرض رويال رامبل بالسعودية

وينتظر أن يبدأ عرض رويال رامبل في السابع والعشرون من شهر أبريل القادم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم طرح التذاكر لاحقاً، والتي لم تحدد أسعارها حتى الآن، وسيتم تحديدها لاحقاً ومنافذ البيع وطريقة الحجز أون لاين عبر موقع WWE وموقع مكاني الشهير.

وُيترقب الجمهور السعودي المحب للمصارعة الحرة واحدة من أكبر التظاهرات في المنطقة العربيةن بتواجد أكبر نجوم المصارعة الحرة، حيث يهدف اتحاد المصارعة لنشر اللعبة في مختلف دول العالم وزيادة شعبيتها، وكما يعلم الجميع أن العروض الشهرية للمصارعة الحرة تنقل حصرياً عبر شبكة OSN.

وتم طرح تذاكر أعظم رويال رامبل اليوم الجمعة 13 أبريل، ويمكنكم معرفة طريقة الحجز وأسعار التذاكر من هنا.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

0 تعليق