محمد شريف: تسجيل الأهداف كبديل؟ "رزق".. وأتمنى الحصول على فرصتي كاملة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد شريف جناح الأهلي إن خسارة فريقه من الاتحاد جاءت في الوقت المناسب لتصحيح الأخطاء، مشددا على رغبته في الحصول على فرصته كاملة من خلال التواجد بشكل أكبر في المباريات. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح شريف قائلا: "شعرت بحزن كبير للخسارة، لم نكن موفقين في هذا اليوم وصادفنا سوء حظ كبير حرمنا من تحقيق الفوز رغم إهدارنا العديد من الفرص".

وأضاف "الخسارة جاءت في توقيت مناسب لتصحيح الأخطاء والوقوف على السلبيات لتجنبها في المرحلة المقبلة".

وكان الأهلي قد خسر بنتيجة 4-3 من الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري المصري.

وتابع صاحب الـ22 عاما: "نحن مقبلون على مباراة مهمة أمام الترسانة، إنها بطولة مختلفة بالطبع نتطلع للسير فيها بخطى ثابتة وناجحة كما هو الحال في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى أننا سنكون على موعد مع مباراة تبقى الأهم بالنسبة لنا وهي مواجهة وفاق سطيف".

وأكمل "سعيد بثقة الجهاز الفني الذي دفع بي كبديل ضد الاتحاد السكندري، أتدرب بقوة انتظارا للحصول على فرصة المشاركة، وسعيد بنجاحي في تسجيل الأهداف بمجرد مشاركتي كبديل، الأمر الذي حدث ضد النجمة اللبناني وضد الاتحاد السكندري".

وشارك شريف كبديل في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد في الدوري سجل خلالها هدفين، وتعد تلك هي المباريات الوحيدة التي لعبها اللاعب المنضم إلى القعلة الحمراء قادما من وادي دجلة في شهر يناير الماضي في مسابقة الدوري.

واسترسل "أتمنى الحصول على فرصتي كاملة، والتواجد بشكل أكبر في المباريات للمساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات، لكنني أحترم رؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون".

وواصل "سعيد بلقب البديل الهدف، إنها رزق من الله، لكنني في الوقت نفسه أتطلع للمزيد من المشاركات كأساسي مع الفريق لوضع بصمة قوية لي معه".

واستكمل "المشاركة كبديل أصعب من اللعب كأساسي، خاصة في ظل الضغوط التي تقع على اللاعب، حال تأخر النتيجة مثلما حدث ضد الاتحاد".

وأتم "عندما تشارك أساسيا منذ البداية تكون الضغوط قليلة إلى حد ما، خاصة وأنك تمتلك فرص التسجيل في أي وقت بخلاف المشاركة كبديل لوقت محدود وتكون مطالبا بتقديم كل شيء وقتها في الدقائق المحددة، ومع أي خطأ ترتكبه تزداد الضغوط، الأمر الذي يؤثر بشكل عام على الأداء".

ويستعد الأهلي لمواجهة الترسانة ضمن منافسات الجولة الـ32 من كأس مصر.

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق