أولمبياد الشباب - السيد يكتفي بالمركز الرابع للسلاح وعبد العزيز إلى ثمن نهائي تنس الطاولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت البعثة المصرية منافسات اليوم الثاني من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والمقامة بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية حتى الثامن عشر من أكتوبر الجاري بمركز شرفي وحيد.

السلاح حامل لواء النتائج الجيدة للفراعنة حتى الآن بالمنافسات، أضاف لمصر المركز الرابع في مسابقة إيبيه للشباب عن طريق المبارز محمد السيد الذي وصل للدور نصف النهائي قبل الخسارة أمام بطلي إيطاليا وقيرجستان.

السيد خسر لقاء الميدالية البرونزية بصعوبة رغم تأخره قبل النهاية بفارق نقطتين، لكنه عاد وسجل التعادل 13-13 قبل أن يتمكن منافسه من الفوز بالمباراة 14-13.

وتأهل يوسف عبد العزيز بطل إفريقيا تحت 21 عاما، إلى الدور ستة عشر في مسابقة تنس الطاولة عقب التغلب على النيوزيلندي ناثان تشو واحتلاله المركز الثاني للمجموعة السابعة، فيما خسرت زميلته مرة الهضيبي أمام الهندية جيريش كاماث بأربعة أشوط نظيفة في دور المجموعات، جاءت نتائجهم 7-11، 10-12، 511، 9-11.

وأنهت اللاعبة مشاركاتها بمسابقة الفردي بالخسارة الثالثة على التوالي في مواجهة السنغافورية شوان روي بنتيجة 3-4 في الأشواط بعد مباراة قوية كادت مروة ان تقتنص فوزها الأول في المسابقة لكن خبرة منافستها حرمتها من الفوز، ويواجه عبد العزيز منافسه السويدي مورجيه تروس في دور ال 16.

وأنهى محمد طارق سباق الثلاثي في المركز 27 بزمن 59:42 دقيقة وبفارق 6:15 دقيقة عن صاحب الميدالية الذهبية النيوزيلندي ديلان ماكولووج، علما أن اللاعب تمكن من كسر رقمه الشخصي بفارق يقارب 5 دقائق كاملة.

وفي مسابقة كرة السلة 3×3 سيدات، خسر منتخب مصر للسيدات أمام سريلانكا بدور المجموعات ضمن لقاءات المجموعة الثانية 15-17، كما سقط الفريق في مواجهة أوكرانيا 6-21.

ويلتقي في الواحدة صباح الأربعاء منتخب كرة الصالات أمام بنما في ثاني لقاءات المجموعة الأولى عقب تعادله باللقاء الافتتاحي في مواجهة الأرجنتين 2-2 رغم تقدمه بالشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.

وتحتل مصر الترتيب 42 في لائحة الدول برصيد برونزية واحدة.

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق