حسام حسن: هل يعلم الاتحاد الدولي ما يحدث للمصري؟ نحن لا نلعب في الشارع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الجزيرة مطروح قبل ساعات من مواجهة الناديين في دور الـ32 لكأس مصر.

وصرح حسام حسن عبر قناة (إل تي سي): "ما حدث معنا لا يحدث في أي بلد بالعالم، مباراة الكأس مهمة مع احترامي لكل المنافسين وطموحاتهم، ونستعد لها بكل جدية بعد مواجهة قوية مثل فيتا كلوب".

وأضاف: "البعض يتصور أننا نلعب في الشارع، لقد جهزت اللاعبين فنيا وبدنيا سواء الأساسيين أو البدلاء، كما تنتظرنا مباراة العودة أمام فيتا كلوب يوم 24 أكتوبر، وكنا نريد الانتهاء من مواجهة الجزيرة مطروح للاستعداد لمواجهة الفريق الكونغولي على ملعب من النجيل الصناعي".

وأوضح: "فوجئت بقرار التأجيل في نهاية التدريب، لقد انتظمنا في معسكر يومين داخل الفندق".

وتساءل: "هل انتهت عقوبة المصري أم لا.. لقد فات على انتهائها 4 سنوات إضافية، لم أر ناديا تم مضاعفة عقوبته بهذا الشكل".

وواصل: "هل يعلم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري، أين تكافؤ الفرص، خاصة بعد عودة الجماهير في كل الملاعب الأخرى، لا نلعب على أرضنا رغم التزام جماهيرنا في المباريات الإفريقية، لم يشعل مشجع واحد سيجارة في المدرجات".

وأردف: "لا أفهم شيئا، هل هذه طريقة عمل هل هذا ميثاق أو مبدأ رياضي؟ هل ما يحدث للمصري طبيعي؟ هل لن نلعب مجددا في بورسعيد؟ فليقل المسؤولون الرسالة صريحة، هناك حفلات في الساحل الشمالي تقام وسط 60 ألف شاب على الشواطئ لفنانين كبار بدون أمن".

وألمح حسام حسن: "هناك أندية أخرى تلوح برفض اللعب مع المصري في بورسعيد مثل الأهلي؟ ما شأنها؟ نغم الأهلي له ظروفه، فما العذر للأندية الأخرى؟".

وأتم تصريحاته: "إدارة المصري لن تقبل بما يحدث للفريق، وأنتظر قرارها النهائي لأحدد موقفي بناء عليه، آن الأوان لنلعب في بورسعيد، إنه أمر مهم فنيا ونفسيا للاعبين وكذلك الجماهير".

كان اتحاد الكرة والمصري قد كشفا لـFilGoal.com تأجيل مباراة المصري ونادي الجزيرة مطروح بسبب عدم وصول الموافقات الأمنية لخوض اللقاء في بورسعيد. (طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن نادي الجزيرة انسحابه من البطولة لعدم امتلاك الموارد المادية للسفر مرة أخرى. (طالع التفاصيل)

:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق