عامر حسين: صوت هاتفي يصيبني بالرعب.. وأبو ريدة كان "ملكا" قبل رئاسة اتحاد الكرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"تحملت بما فيه الكفاية" .. بهذه العبارة، فسر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أسباب استقالته من منصبه، مساء الاثنين.

وصرح عامر حسين عبر قناة (المحور): "أصبحت مرعوبا كلما سمعت صوت هاتفي، في كل مرة أتلقى أنباء غير سعيدة، والكل يحملني المسؤولية، فالأندية هي المسؤولة عن إحضار الموافقات الأمنية للملاعب، إلا أن الكل تعود أن اتحاد الكرة سيتولى هذا الأمر منذ عام 2011".

وأضاف: "هناك تصريحات من فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان وثروت سويلم المدير التنفيذي بأنه تمت الموافقة على اللعب في استاد بورسعيد، ثم فوجئنا برفض الأمن لإقامة لقاء المصري ومطروح في الكأس على نفس الملعب".

وتساءل: "لماذا تأخر اعتراض الأمن؟ وما هو البديل؟"، مضيفا: "الأمن يرفض اللعب باستاد الإسكندرية، والإسماعيلية خيار مطروح وقريب من بورسعيد، إلا أن إدارة النادي المصري تصر على خوض اللقاء في ملعب الفريق، وستعقد اجتماعا خلال يومين لحسم موقفها، لذا أجلت اللقاء إلى يوم 16 أكتوبر، فالأمر صعب جدا خاصة أن فريق المصري لديه عدة مباريات مؤجلة، وإذا كنا غير قادرين على لعب مباراة في الدور التمهيدي للكأس، فماذا سنفعل في مبارياته الكبيرة ضد الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز؟".

وأردف: "لقد تشاورت مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة لمدة 5 ساعات عبر الهاتف لإنقاذ الموقف، والبحث عن ملعب وتوقيت بديل للقاء".

وأتم عامر حسين: "لقد قلت له أنت ظلمت نفسك في اتحاد الكرة، مطبخ العمل داخله صعب جدا، كنت ملكا في الاتحادين الإفريقي والدولي، وحاليا أجرى 5 عمليات جراحية في القلب، أبو ريدة هو الوحيد الذي تسبب اتحاد الكرة في تراجع مكانته أما الباقيين فكلهم ارتقوا للأعلى بتواجدهم في الاتحاد".

:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق