طاهر: لم أوقع للأهلي.. وطموحي كسر رقم صلاح والاحتراف بالليجا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، أنه لم يوقع أي عقود للانضمام إلى صفوف الأهلي.

وصرح طاهر خلال استضافته ببرنامج الماتش عبر قناة (صدى البلد): "عقدي مع المقاولون ينتهي في صيف 2020، لم أوقع للأهلي أو بيراميدز مثلما تردد قبل فترة، اقرأ هذه الأخبار مثل أي مشجع عادي، وأضحك عليها دائما".

وأضاف: "طموحي الاحتراف الخارجي بالدوري الإسباني باللعب في فريق مميز وإظهار قدراتي أمام أندية كبيرة مثل ريال مدريد أو برشلونة وكذلك في لقاءات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، لأن الانطلاق مباشرة نحو منافسة قوية مثل الدوري الإنجليزي مخاطرة كبيرة".

وأكد اللاعب الشاب: "مستمر مع المقاولون العرب، أتمنى الاحتراف في يناير، وإذا لم أتلق عرضا، سيكون هناك حديث آخر في نهاية الموسم سواء بالاحتراف مباشرة أو وصول عرض من الأهلي والزمالك، لأفاضل بينهما لاختيار الأفضل".

ولفت: "الأهلي والزمالك أكبر ناديين في مصر، بعض اللاعبين طموحهم محلي باللعب لهما، ولكن أميل أكثر للاحتراف في سن أصغر من محمد صلاح، فهو الرقم الوحيد الذي أستطيع كسره، لقد خرج صلاح في سن أكبر قليلا وبعد أولمبياد 2012، وأنا نفس الظروف أقل سنا وأترقب المشاركة في أولمبياد طوكيو".

وأوضح: "لا يوجد تواصل بيني وبين صلاح باستثناء قيامه بعمل (إعجاب وتعليق) على هدفي في روسيا الذي نشرته عبر حسابي في إنستجرام، لقد تشككت في البداية ثم تأكدت أنه الحساب الرسمي لصلاح".

وأتم طاهر محمد: "ألعب في الدوري الممتاز منذ 4 سنوات، ولعبت لكل الفئات السنية للمنتخبات سواء الأوليمبي تحت قيادة حسام البدري، أو منتخب مواليد 1997 مع معتمد جمال، أو منتخب 1995 تحت قيادة ياسر رضوان وقبله علاء ميهوب، وأتمنى بالطبع الانضمام للمنتخب الأول في الفترة القادمة".

وأردف: "كان لي تجربة سابقة في فرنسا مع فريق لوهافر، لا أعتبرها فاشلة، بل تعلمت منها كثيرا، كما أنها كانت على سبيل الإعارة، لذا أتطلع لبيعي نهائيا، كما أن سياسة الأندية الكبيرة في مصر مثل الأهلي والزمالك تغيرت، وباتت تسمح باحتراف اللاعبين الصغار في أوروبا مثلما حدث مع رمضان صبحي وأحمد حجازي".

:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق