عصام عبد الفتاح: قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين سيفعل في ديسمبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن اقتراح اعتبار لاعبي شمال إفريقيا في قوائم الأندية ليسوا أجانب سيطبق رسميا خلال عدة أسابيع.

وأوضح عبد الفتاح: "اقترح اتحاد شمال إفريقيا هذا الاقتراح في جلسة على هامش اجتماعات الاتحاد الإفريقي في شرم الشيخ، واتفقت الدول الخمسة عليه تونس والمغرب والجزائر ومصر وليبيا".

وأضاف عبر برنامج الماتش بقناة صدى البلد: "سنعقد اجتماعا بالمغرب في الأسبوع الأول من ديسمبر، وسيتم تفعيل القرار بشكل رسمي".

وبشأن استطلاع رأي الأندية المصرية في هذا القرار، رد عضو اتحاد الكرة: "الأندية لن ترفض بل مستفيدة، لأنها تريد مضاعفة عدد اللاعبين الأجانب، لذا أعتقد أن الاقتراح في صالح الأندية".

وأشار عصام عبد الفتاح: "سيتم أيضا تفعيل التعاون بين الدول على مستوى التحكيم، لقد أدار الطاقم المصري بقيادة محمود البنا قمة الترجي والصفاقسي والترجي التونسي بكل كفاءة واقتدار، تثبت قيمة التحكيم المصري في إفريقيا".

وأكد عبد الفتاح في ختام تصريحاته: "لم يطلب أي فريق حكما أجنبيا لمباراته في كأس مصر، وسيعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الأيام المقبلة للرد على ملاحظات تقرير وزارة الرياضة بشأن ارتكاب الاتحاد بعض المخالفات المالية والإدارية".

:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

الدوري المصري

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق