جيرو: زملائي سجلوا الأهداف لفرنسا.. وأنا قمت بالأعمال القذرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دافع أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي، عن مستواه مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2018، بعد أن فشل في تسجيل أي هدف.

أوليفييه جيرو

النادي : تشيلسي

22e29c70f5.jpg فرنسا
placeholder-logo.png تشيلسي

جيرو صاحب الـ32 هدفا دوليا مع الديوك، فشل في الوصول للشباك طوال البطولة التي انتهت على تتويج بلاده باللقب، ليكرر ما فعله ستيفان جيفاريتش قبل 20 عاما في نسخة 1998، عندما فشل بدوره في تسجيل أي هدف لفرنسا.

مهاجم البلوز الذي يظل الخيار الأول للمدرب ديديه ديشامب، دافع عن نفسه في حديث مع "راديو مونت كارلو": "لا أهتم أبدا بمصلحتي الشخصية على حساب المجموعة، لقد أظهرت ذلك في الملعب، الطريقة التي دافعت بها في مواجهة بلجيكا وكرواتيا. لقد كنت مرهقا من كثرة الركض، خصوصا أننا كنا متقدمين في النتيجة أغلب الوقت".

مضيفا: "صحيح أن أسلوبنا لم يكن جميلا طوال الوقت، وأننا لجأنا إلى التكتل الدفاعي، إلا أننا الفريق الذي سجل العدد الأكبر من الأهداف في أدوار خروج المغلوب بكأس العالم طوال الـ20 عاما الأخيرة مع ألمانيا 2014. لقد ساعدت الآخرين الفريق، الآخرون سجلوا الأهداف، وأنا قمت بالأعمال القذرة الذي لا يلاحظه بعد الناس".

ويسعى جيرو لمواصلة تسلق جدول ترتيب هدافي فرنسا التاريخيين، إذ يستهدف معادلة دافيد تريزيجيه صاحب الـ34 هدفا، قبل أن يوجّه أنظاره لاحقا إلى ميشيل بلاتيني صاحب الـ41 هدفا، مع صعوبة محتملة في الوصول إلى تيري هنري صاحب الـ51 هدفا.

:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

أوليفيه جيرو فرنسا تشيلسي

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق