موعد مباراة الجزيرة والأهلي غدا الثلاثاء 17-4-2018 والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر عدد كبير من الجماهير العربية، مباراة الجزيرة والأهلي غدا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، ويعد فريق الجزيرة واحد من أهم وأقوى الفرق العربية الموجودة في الوطن العربي، ويسعى لاستغلال عراقته ويحسم مقعده في التأهل للدور المقبل من البطولة.

 

وتأمل الجماهير الإماراتية في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة وممتعة من جانب فريق الجزيرة الإماراتي، خاصة أن الفريق سيلعب في الأراضي الإماراتية، ووسط جماهيره، وهو ما سيعطيه حافزا كبيرا لحصد الثلاث نقاط من نادي الأهلي السعودي الذي يعد هو الأخر واحد من أقوى وأشرس الفرق الموجودة في البطولة.

 

موعد مباراة الجزيرة والأهلي في دوري أبطال آسيا

ويستضيف نادي الجزيرة الإماراتي غدا الثلاثاء نادي أهلي جدة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى نادي الجزيرة الإماراتي الفوز بالمباراة بعدما هُزم في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويسعى لرد اعتباره من تلك المباراة، خاصة وأنه على أرضه ووسط جماهيره، ولا ينسى أحد أداء الفريق المميز في بطولة كأس العالم للأندية السابقة، وكان الفريق قريبا جدا من إقصاء ريال مدريد، لكن خبرات الملكي أنهت اللقاء لصالحها.

 

على الجانب الأخر يسعى نادي أهلي جدة أن يحسم خبرات لاعبيه اللقاء لصالحهم، خاصة وأن اللقاء لن يكون سهلا وهو وسط جماهير نادي الجزيرة وفي دولة الإمارات، ويسعى الأهلي لخطف الفوز من الأراضي الإماراتية.

 

موعد مباراة الجزيرة والأهلي في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الجزيرة والأهلي في دوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة العراق، ودولة قطر، والسادسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات، وسيتم إذاعة المباراة على قناة “bien sport2”.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

0 تعليق