موعد مباراة برشلونة وسيلتجا فيجو غدا 17-4-2018 والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، بل وفي العالم كله، حيث يحظى نادي برشلونة بشعبية كبيرة للغاية في شتى أنحاء العالم.

 

ويسعى نادي برشلونة لمواصلة تقديم الأداء الجيد، وإمتاع جماهيره لحسم لقب الدوري الإسباني، بعدما اقترب الفريق بشدة من حسمه خلال الفترة الماضية، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة منذ بداية الدوري تقريبا.

 

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويحل نادي برشلونة غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي برشلونة لمواصلة الانتصارات بعدما نجح الفريق في الفوز في اللقاء السابق على نادي فالنسيا، والخروج من كبوة دوري الأبطال، حيث خرج الفريق بشكل مفاجئ من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي روما الإيطالي، بعدما هُزم في لقاء العودة بثلاثية نظيفة، وكان لقاء الذهاب قد فاز فيه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي سيلتا فيجو اللقاء طامعا في تحقيق أول انتصار على نادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأن الفريق الكتالوني برشلونة لم يتلقى أي هزيمة في البطولة حتى الآن، ويسعى سيلتا فيجو لاستغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على البرسا والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

 

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وسيلتجا فيجو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، والبحرين وقطر، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من عشاق الفريق الكتالوني للقاء.

 

وسيتم إذاعة اللقاء من خلال شبكة قنوات بي إن سبوررتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

0 تعليق