مران الأهلي – عودة الثلاثي المصاب.. وتدريب بدني مكثف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران الجمعة استعدادا لخوض مباراة النجمة اللبانين.

الأهلي يواجه النجمة اللبناني في البطولة العربية يوم الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الجهاز الفني للفريق حرص على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعببين.

‎وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جري مكثف في مضمار ملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية، لتجهيز الجميع للمباريات القادمة.

‎وشملت المجموعة كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

وخاض عمرو السولية لاعب وسط الفريق جلسة علاج طبيعي اليوم الجمعة في «الجيم» على هامش مران الفريق الصباحي

‎وخضع السولية لجلسة تأهيل ضمن برنامج العلاج من إصابته في العضلة الأمامية والخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المصري في الدوري.

أما صلاح محسن فقد انتظم للتدريب بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود للخضوع لفحص طبي.

وشارك إسلام محارب في تدريبات الكرة بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن قائمة الفريق أمام المصري في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري

وحرص المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على الاجتماع بكل من حسام عاشور قائد الفريق، ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

أما محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، حرص على إجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق، وحرص على شرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

‎وقام الجهاز الفني بإعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة في التقسيمة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد

أما أحمد حمودي فقد عاد للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عنها الخميس، بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.

وشارك حمودي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق