الجولة الثانية للدوري - عرابي لـ في الجول: الجونة صنع فريقا جيدا.. و4 لاعبين هم الأفضل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جولة ثانية انتهت من الدوري المصري لموسم 2018/2019 ظهر خلالها الكثير من اللاعبين بمستوى رائع، واستعاد أيضا قطبي الكرة المصرية الانتصارات بعد التعثر في المباراة الأولى.

FilGoal.com توجه لنجوم الكرة المصرية السابقين لسؤالهم عن أبرز ظواهر الجولة الثانية للدوري من لاعبين وفرق وغيرها من الأشياء التي حدثت في المباريات.

وقال أسامة عرابي لـFilGoal.com: "الدوري لم يشتعل بعد ولكن الأفضل حتى الآن من بين الفرق الصاعدة حديثا هو فريق الجونة".

وشرح سبب اختياره "لقد صنعوا فريقا جيدا وظهروا بمردود جيد جدا، وتعاقدوا مع لاعبين يمتلكون خبرات الدوري، ظهروا بشكل جيد فى مباراتي المصري ووادي دجلة".

.. (الجولة الثانية للدوري - السقا لـ في الجول: كوليبالي أثبت عكس المتوقع.. والجونة مفاجأة)

وتابع عرابي "أما حرس الحدود والنجوم لم يظهرا بالشكل الجيد بعد.. أداء الأهلي والزمالك لم يصل لأعلى المستويات أيضا ولكنهم كانوا أفضل في مباراتهم الثانية من الأولى".

وعن أداء فريق بيراميدز "لم يظهروا بالشكل الذي يجعلهم قادرين على المنافسة على الدوري، هم فريق جيد ولكن التجانس لم يأت بعد، سيجدوا صعوبة في المنافسة في ظل وجود الأهلي والزمالك".

وتطرق مدرب الأهلي السابق إلى خط أندية القناة "الإسماعيلي لم يكن بالشكل المطلوب بسبب رحيل معظم نجومه، والمصري لم يكن بشكله المعتاد عليه على عكس ظهوره في الكونفدرالية.. وباقي أندية المسابقة لم تستقر أوضاعهم بعد".

.. (الجولة الثانية للدوري - بلال لـ في الجول: ناصر ماهر وكينو الأبرز.. وبيراميدز مميز في المهارت الفردية)

وبشأن أفضل اللاعبين خلال الجولة "أعجبني إسلام عيسى لاعب المصري على الرغم من عدم ظهوره بمستواه العالي لكنه مؤثر جدا، (ساليف) كوليبالي يسير بشكل جيد جدا مع الأهلي ويؤدي دوره في ظل أن نجوم الأهلي ليسوا في حالتهم الأمثل".

وأتم اختياراته "(كابونجو) كاسونجو خطر مع الزمالك على الرغم من أنه ليس في قمة مستواه، وطاهر محمد طاهر ظهر بشكل جيد رفقة المقاولون العرب".

إقرأ الخبر من المصدر في الجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق