بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري.

تعادل نادي التعاون مع ضيفه القادسية بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هارون كمارا الهدف الأول للقادسية في الدقيقة الـ20 في شباك الحضري، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، شارك عماد متعب كبديل مع بداية الشوط.

وحاول متعب التسجيل في أكثر من مناسبة دون إحداث خطورة حقيقية على المرمى.

وتعرض مهاجم الأهلي السابق لإصابة في الدقيقة الـ58 بعد تدخل قوي من حارس القادسية خارج المنطقة، ليتلقى العلاج ثم يكمل اللقاء.

وتحصل التعاون على ركلة جزاء في الدقيقة الـ90 أراد متعب تنفيذها، لكن البيشي سددها بنفسه وسجل هدف التعادل القاتل.

تعادل الفريقين رفع رصيد التعاون للنقطة الـ28 في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد القادسية للنقطة الـ19 في المركز الـ12.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو - التعاون يخطف نقطة في الوقت القاتل من القادسية بمشاركة متعب والحضري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق