استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين.

يقدم لكم FilGoal.com متابعة مباشرة لمباراة التعاون والقادسية، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

عصام الحضري يبدأ في التشكيل الأساسي للتعاون في اللقاء، فيما يجلس عماد متعب على مقاعد البدلاء، ويتواصل غياب مصطفى فتحي للإصابة.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة من هنا

_ _ _ _

نهاية الشوط الأول

ق. 20 هدف أول للقادسية عن طريق هارون كمارا بعدج تمريرة من ستانلي

بداية المباراة

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن استراحة الدوري السعودي – التعاون (0) القادسية (1) نهاية الشوط الأول ومتعب يبدأ التسخين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق