موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة.

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة فريقي العين والوحدة في إطار مباريات الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، حيث يلعب في الدور ربع النهائي من البطولة أيضا الوصل مع النصر والجزيرة مع دبا الفجيرة وحتا مع شباب الأهلي.
واحتل فريق #العين المركز الثالث في المجموعة الأولى والتي كانت تضم مع فرق النصر، الجزيرة، حتا، عجمان والظفرة برصيد 7 نقاط من 5 مباريات حيث احتل صدارة المجموعة فريق النصر برصيد 10 نقاط يليه الجزيرة بنفس الرصيد.

بينما احتل فريق الوحدة المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، وكانت المجموعة تضم معه فرق، شباب الأهلي دبي، والوصل ودبا الفجيرة والشارقة والإمارات.

مباراة العين والوحدة

موعد مباراة العين والوحدة

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين العين والوحدة غدا الجمعة 16-2-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت أبو ظبي
  • السابعة مساء (19:00) بتوقيت مكة المكرمة

وسيتم نقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية وتحديدا قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 وشبكة قنوات دبي الرياضية.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق عصام عبده.

موعد مباراة العين والوحدة

بطاقة اللقاء

المباراة الوحدة ضد العين
الموعد الجمعة 16-2-2018 في تمام الساعة:
  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت أبو ظبي
  • السابعة مساء (19:00) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي
القنوات الناقلة أبو ظبي الرياضية
دبي الرياضية
المعلق عصام عبده
الملعب ستاد مدينة زايد الرياضية

نظام البطولة

يختلف نظام البطولة كل موسم عن الآخر، في هذا الموسم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، وكل مجموعة تضم 6 فرق، الأربع مراكز الأولى من كل مجموعة يتأهلون إلى ربع النهائي، ثم إلى نصف النهائي، ويلعب النهائي على ملعب محايد.

وفي بطولة كأس الخليج العربي لهذا الموسم:
ضمت المجموعة الأولى فرق: النصر، الجزيرة، عجمان، حتا، العين، الظفرة.
وضمت المجموعة الثانية فرق: الوصل، الإمارات، دبا الفجيرة، شباب الأهلي دبي، الوحدة، الشارقة.

نتيجة مباراة الذهاب

هذا وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب العين بانتصار الوحدة بنتيجة 2-1.
سجل هدفي الوحدة سبيستيان تيجالي وأحمد العكبري بينما سجل هدف العين ماركوس بيرج.

ويحتاج الوحدة إلى التعادل أو الانتصار للصعود إلى الدور نصف النهائي بينما التعادل لا يخدم مصالح العين الذي يحتاج للفوز للمرور إلى الدور القادم.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة العين والوحدة الجمعة 16-2-2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق