موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري.

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في مباريات الدوري المصري الممتاز، وهي ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري العام، والتي ستنجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ الجيش بالسويس، والتي يبحث من خلالها الجابين على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الرغبة في التقدم في جدول ترتيب الدوري العام.

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة

سيكون موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بتروجينت في الدوري الممتاز المصري يوم الاثنين الموافق ل 19 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المواجهة ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، وفي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يصادف الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت مباشرة، هي كل من قناة أون سبورت، وقناة إم دي سي سبورت، هذا بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري

أما بخصوص ترتيب الفريقين في الدوري قبل موعد اللقاء، إلى حدود الآن يتواجد الفارس الأبيض نادي الزمالك في المركز الثالث منن ترتيب الدوري المصري برصيد إثني وأربعين نقطة، جمعها بعد الفوز في اثني عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات وانهزم كذلك في ستة.

وفي الجانب الأخر قبل موعد لقاء الزمالك القادم، يتواجد نادي بتروجيت في المركز رقم إثني عشر من ترتيب دوري المصري للاتصالات برصيد ثمانية وعشرون نقطة، جمعها بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة مباريات والتعادل في مثلها، وانهزم إلى الآن في تسعة مباريات.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق