بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس.

شهد لقاء الترجي والنجم الساحلي اليوم الخميس أحداثا مؤسفة من قبل جماهير الفريق المضيف مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء المثير الذي انتهى 3-2 للأول.

3
الترجي
2
placeholder-logo.pngالنجم الساحلي

انتهت 15:00

وسط أجواء متوترة في الملعب بعد ركلة جزاء جدلية احتسبها الحكم للترجي تعادل بها 2-2 بدأ جمهور الأخير إلقاء المقذوفات في الملعب مما أصاب أحد عناصر الأمن.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 89 بسبب الشغب وقامت عناصر الأمن بإبعاد الجمهور عن المدرجات.

وشارك عمرو مرعي مهاجم مصر في اللقاء قبل أن يغادر في الدقيقة 90.

ويتصدر الترجي الدوري بـ44 نقطة ويأتي خلفه مباشرة الصفاقسي والنجم بـ33 نقطة.

اقرأ أيضا:

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

عمرو جمال يقرر الاستمرار مع بيدفيست

الترجي النجم الساحلي

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو – شغب جماهيري وإصابة أحد عناصر الأمن في كلاسيكو تونس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق