الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت.

قال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك إن فريقه قد حدد بعضا من أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أشار إلى أن غياب نانا بوكو سيستمر في مواجهة بتروجيت.

وصرح حافظ لبرنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي قائلا: "من الرائع أن تمتلك روحا مثل هذه وتقاتل حتى أخر ثانية في اللقاء، وتلك من الأشياء الإيجابية في مباراة دجلة".

وأضاف حول ثبات التشكيل "إيهاب جلال لديه 30 لاعبا وأكثر، وأتى في وقت صعب للغاية وهناك لاعبون رحلوا، وكل من انضم ورحل كان عن طريق إيهاب جلال، ويتم تنفيذ كل ما يطلبه".

وواصل "لديك لاعبون على أعلى مستوى ويمكنك أن تدفع في كل مباراة 4 أو 5 لاعبين لكن أهم شيء أن تتدرب بالشكل الذي يخدم طريقة اللعب، وعلى هذا الأساس يكون لديك 4 أو5 لاعبين في مركز ما مثل محور الارتكاز، هناك دونجا وروقا وعبد العزيز وطارق وداوودا، حينما تمتلك 5 أو 6 في مركز وحيد فالاختيار صعب".

وأكمل "إيهاب جلال يختار من خلال رؤيته الفنية واختياراته قد تختلف من مباراة لأخرى، ولا توجد مشكلة في الأمر لأنك تخوض كل 3 أيام مباراة في الدوري".

وكان الزمالك قد حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري المصري بعد الفوز بنتيجة 1-0 في الدقيقة 93 من عمر مواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ24 من المسابقة يوم الأربعاء.

واستطرد "حمدي النقاز قبل الانضمام إلى الزمالك كان في معسكر المنتخب وكان لديه بعض المشاكل العائلية وظل لأسبوعين لا يتدرب، وحينما انضم للفريق شارك في التدريبات أسبوع ثم مباراة طنطا وأصيب بشد خفيف لكن مع المباريات سيستعيد مستواه وهو لاعب كبير وسيضم بصمته مع الفريق".

وكان النقاز قد تعرض لإصابة عضلية في مواجهة طنطا أجبرته على الغياب عن مباراة سموحة لكنه عاد للمشاركة ضد دجلة.

وتطرق حافظ للحديث حول أهداف الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قائلا: "نرغب في ضم مهاجم جيد، وهناك خيارات كثيرة وليس جون أنطوي فقط، وسيعود مصطفى محمد وسيكون إضافة جيدة جدا".

وأردف "سنحاول ضم ظهير أيسر كذلك، وإيهاب جلال يقيم اللاعبين بشكل جيد ويوجد هدوء نسبي وعمل فقط، وكلما انتصرنا في المباريات كلما اكتسب اللاعبون ثقة واللاعبون يعرفون ذلك".

وكان بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة قد قال إنه من الوارد أن يضم فريقه جون أنطوي من الأهلي ثم يبيعه إلى الزمالك. (طالع التفاصيل)

https://www.filgoal.com/articles/323929

وتحدث حافظ عن تألق أحمد الشناوي في مواجهة دجلة قائلا: "الشناوي حارس كبير طوال الوقت، وأي لاعب في العالم قد يمر بما مر به، لكنه يعمل بشكل جيد جدا حاليا وفي كل مباراة يتطور، أيمن طارق كان مدربا كبيرا ومصطفى كمال أيضا".

وتابع حول حالة المصابين "محمد مجدي يعاني من قرحة في الركبة والجهاز الطبي قال إنه لن يحتاج إلى عملية جراحية ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيشارك قريبا".

واستكمل "نانا بوكو في مرحلة التأهيل ولن يلحق بمواجهة بتروجيت، وباسم في نهاية مرحلة التأهيل وخلال 4 أيام سيعود للتدريبات الجماعية".

وأتم "جنش سليم 100%، وأحمد توفيق متواجد معنا ولا يعاني من أي مشاكل".

ويستعد الزمالك لمواجهة بتروجيت ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري يوم الإثنين.

اقرأ أيضا:

في الجول يوضح سر القميص الحائر بين مورينيو وكونتي

وكيل علي معلول يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الأهلي

صلاح في الطريق.. لاعبان مصريان فقط بلغا ربع نهائي دوري الأبطال

قائمة الأهلي - عودة غالي.. واستمرار غياب معلول أمام الأسيوطي

لامبارد: صلاح فاجأني بما وصل إليه

عمرو جمال يقرر الاستمرار مع بيدفيست

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الزمالك: جون أنطوي ليس هدفنا الوحيد في الصيف.. ونانا بوكو لن يواجه بتروجيت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق