موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة.

على أرضية الملعب البلدي إبوروا حيث يستضيف مساء يوم السبت القادم مباراة برشلونة أمام إيبار في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الليجا الإسبانية، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي البلوجرانا من أجل الإقتراب خطوة جديدة نحو حسم الصراع على لقب الدوري الإسباني.

برشلونة بقيادة فالفيردي يأمل في حسم اللقب هذا الموسم مبكراً، ولم لا والفريق الكتالوني يحتل صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، حيث فاز الفريق في 18 جولة حتى الآن، وتعادل في خمس، ولم يتذوق طعم الهزيمة بعد.

أما فريق إيبار فيسعى لمواصلة مسيرته الناجخحة بعض الشئ في الليجا، فالفريق تمكن من الفوز في 10 جولات، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في ثماني جولات، ليحصد الفريق 35 نقطة، وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الليجا، وهو مركز جيد قد يؤهل الفريق الموسم القادم للبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وإيبار:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2018/2/17، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة وإيبار قد انتهت بفوز برشلونة بستة أهداف لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار:

وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وإيبار القادمة في الليجا أمسية الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة القادمة في الليجا بالتعليق العربي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق