موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي.

تجرى يوم غد الجمعة الموافق ل 16 فبراير 2018، مباراة الاهلي والفيحاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الجاري، والتي ينزل من خلالها أهلي جدة  ضيفا على الفيحاء، في مباراة يدخلها الملكي وهو يبحث على تحقيق العلامة الكاملة في ظل الصراع مع الهلال على المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وبدوره الزعيم يواجه الجمعة أيضا فريق الشباب.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة

انطلاق مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيحاء مباشرة يوم الجمعة 16-2-2018، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي عصرا، الذي يوازي الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة والثلاثون بتوقيت مصر، وبتوقيت مكة المكرمة، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة والدقيقة الخامسة وثلاثون من مساء الجمعة.

أما القنوات الناقلة للمواجهة، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على أحداث المباراة المعلق عيسى الحربين.

مشوار الاهلي في ترتيب الدوري السعودي

قبل اللقاء يتواجد نادي اهلي جدة في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد واحد وأربعين نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق الفوز في إثني عشرة مباراة والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الأن في ثلاثة مباريات.

مشوار الفيحاء في ترتيب الدوري

وفي المقابل يتواجد الفيحاء في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة وعشرون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في ستة، وانهزم إلى الآن في سبعة مباريات.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الاهلي والفيحاء يوم غد الجمعة في الدوري السعودي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق