موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة.

موعد متابعة مباراة الهلال والشباب يوم الجمعة والقنوات الناقلة لها مباشرة في مباريات هذا الأسبوع من الدوري السعودي سنعرضه عليكم من خلال هذا الموضوع على موقع نجوم مصرية، في المواجهة التي يستقبل من خلالها الشباب الهلال في مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري، والتي يطمح من خلالها كل طرف إلى تحقيق نتيجة الفوز، خصوصا الهلال الذي يصارع على التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

ونبدأ معكم عرض تفاصيل ومعلومات مباراة الهلال والشباب القادمة، بمشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري، وحيث إلى حدود الآن يتواجد الزعيم في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وأربعين نقطة، جمعها الفريق الأزرق بعد تحقيق العلامة الكاملة في إثني عشرة مباراة والتعادل في سبعة مباريات وانهزم في مواجهة واحدة إلى الآن.

وفي الجهة الأخر يخوض نادي الشباب موعد مباراة الهلال، وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرون نقطة، جمعها بعد الفوز في سبعة مباريات والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثمانية.

موعد متابعة مباراة الهلال والشباب القادمة

ميعاد وموعد لقاء الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي، سيكون يوم غد الجمعة الموافق ل 16 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المباراة ابتداء من الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش ولندن، الذي يوازي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي السعودية ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة التي ستعرض متابعة المباراة، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على المباراة، هما كل من المعلق فهد العتيبي، والمعلق حماد العنزي.

 

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الهلال والشباب يوم غد في الدوري السعودي والقناة الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق