تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها.

يلتقي فريق الإسماعيلي مع فريق إنبي يوم الاحد القادم في تمام الساعه 7:30 مساءاً علي ملعب بتروسبورت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز المصري دوري المصرية للإتصالات ، يَدخل الإسماعيلي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة بينما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 32 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري ، يَسعي الدراويش مواصلة الإنتصارات مره أُخري خاصةً بعد تعادله مع فريق الداخلية المباراه السابقة بنتيجة 0-0 ويأمل المدير الفني للدراويش بيدرو بارني أن يحافظ علي التواجد في المركز الثاني في ظل المنافسة الشرسة من المصري والزمالك وسموحه حيث وصل فارق النقاط بين الإسماعيلي والزمالك إلي 4 نقاط بين المركز الثاني والثالث في جدول الدوري المصري .

القنوات الناقلة :

تنقل المباراه علي القنوات الرياضية المصرية وهي أون سبورت ON Sport  تردد 10853أفقي وقناة  DMC Sport  تردد 11499أفقي  و أيضاً علي قناة النيل للرياضة تردد 11842 أفقي ، ويمكنكم أيضاً مشاهدتها بتقنية HD  علي قنوات  ON Sport و DMC Sport  بنفس الترددات .

 

غياب كالديرون وعواد :

يَدخُل الإسماعيلي هذه المباراه وهو يغيب عن تشكيلته الأساسية المهاجم المتألق هذا الموسم الكولومبي دييجو كالديرون بسبب الحصول علي الإنذار الثالث و أيضاً يغيب الحارس المتألق ونجم الفريق محمد عواد بسبب الإصابة وكذلك الحصول علي الإنذار الثالث وأكد الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي أن عواد يحتاج لراحة لمدة عشرة أيام وسيعود لتدريبات الفريق قبل مباراة طنطا وذلك حسب تصريحاته للموقع الرسمي للدراويش .

تجهيز البديل المناسب :

من ناحية أُخري أَكد بيدرو بارني أنّه يسعي مع محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للدراويش لتجهيز البديل المناسب لتعويض غياب كالديرون في ظل وجود شكري نجيب العائد من إعارة لفريق المقاولون العرب ولاعب الوسط الغاني توما أبيي الذي يستطيع أيضاً اللعب كمهاجم ، علي جانب أخر أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الدراويش أن محمد مجدي جاهز تماماً ليخلف عواد في حراسة المرمي وكذلك البديل الثالث محمدفوزي أكد سفعان أنّه جاهز أيضاً ولا يقل عن مستوي عواد ومجدي .

الإبتعاد عن المنافسة :

من ناحية أُخري كانت هناك تصريحات صحفية بالأمس أعترفت فيها إدارة الدراويش إنها المسئولة عن إبتعاد الفريق عن المنافسة علي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بعد تصدره له حتي نهاية الدور الأول من المسابقة ، ولم تقد إدارة النادي بتدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية في المراكز التي يوجد بها نقص عددي مثل الظهير الأيسر والمدافع مما أثر ذلك علي تراجع مستوي الفريق بعد إصابة بهاء مجدي وعدم وجود بديل له والإعتماد علي الواعد محمدصادق للعب في هذا المركز .

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرّف علي موعد مباراة الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة لها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق