موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء.

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة فريقي الأهلي والفيحاء في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي، وتشهد الجولة أيضا مباريات النصر مع الباطن والهلال مع الشباب والاتحاد مع الفتح والرائد مع الاتفاق.
ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 20 مباراة جمعها من 12 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم.
بينما يحتل فريق الشباب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري قبل بداية مباريات الجولة برصيد 27 نقطة من 20 مباراة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

ويسعى أهلي جدة إلى الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة لمواصلة مطاردته للمتصدر الهلال حيث يبتعد عن الصدارة بفارق نقطتين.
ويأمل الأهلي في تعثر الهلال في مباراته هذه الجولة أمام الشباب لخطف الصدارة في حالة فوزه على الفيحاء.

مباراة الأهلي والفيحاء

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والفيحاء غدا الجمعة 16-2-2018 في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف وخمسة دقائق مساء (18:35) بتوقيت مكة المكرمة

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات Mbc وتحديدا قناة Mbc Pro Sport 2.

وسوف يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.
وسوف يعلق على اللقاء المعلق عيسى الحربين.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

بطاقة اللقاء

المباراة الفيحاء ضد الأهلي
الموعد الجمعة 16-2-2018 في تمام الساعة:
  • السادسة والنصف وخمسة دقائق مساء (18:35) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين
القناة الناقلة Mbc Pro Sport 2
المعلق عيسى الحربين
الملعب ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل فريق الأهلي اللقاء بعد فوزه في مباراة الجولة الماضية على فريق الفيصلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة.
سجل هدفي الأهلي سلمان المؤشر وفيتفا من ركلة جزاء.

بينما يدخل فريق الفيحاء المباراة بعد تعادله الجولة الماضية مع نظيره الاتفاق بهدف لكل فريق في مباراة خطف فيها الفيحاء هدف التعادل في الدقيقة 90 بأقدام روني فرنانديز، ليتصدر مهاجم الفيحاء صدارة هدافي الدوري برصيد 11 هدف متفوقا على مهاجم الأهلي عمر السومة الذي سجل 10 أهداف.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة الأهلي والفيحاء الجمعة 16-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق