ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو.

تلقى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي هدية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة هال سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وذلك حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأثناء تحدث كونتي في المؤتمر الصحفي قام صحفي إيطالي من البرنامج الكوميدي "لو لينيم" الذي كان قد قدم في وقت سابق قميص مانشستر يونايتد وطبع عليه اسم كونتي إلى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ليوقع عليه.

وقام الصحفي بإظهار مقطع فيديو عبر جهازه اللوحي إلى كونتي قبل أن يمنحه قميص يونايتد وبعد ذلك قال له :"تلك هدية من جوزيه مورينيو".

بدا كونتي مرتبكا لكنه تعامل بهدوء مع الموقف، ثم حاول مدير المكتب الإعلامي لتشيلسي استرجاع النظام في غرفة المؤتمر الصحفي.

القميص هو ذاته الذي قدم لجوزيه مورينيو خلال شهر يناير الماضي ووقع عليه المدرب البرتغالي مبتسما.

الصحيفة البريطانية قالت إن المدرب البرتغالي لم يعلم أن اسم كونتي كان مطبوعا في الخلف، لكن البرنامج بعد ذلك قال إنه تحدث مع مورينيو حول الأمر ولم يكن نادما على ما فعله.

وكانت حرب تصريحات قد نشبت بين جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

ويستعد تشيلسي لمواجهة هال سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميرور - كونتي يتلقى قميص ليونايتد وقع عليه مورينيو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق