سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار.

قال سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق إنه من الممكن أن تدار مباريات كأس العالم بواسطة حكام مصريين أكثر في حالة إذا ما أحسن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اختيار الخبرات الصحيحة بعيدا عن المجاملات.

وصرح عثمان لبرنامج "من الآخر" الإذاعي:"الأداء جيد للحكام في الدوري لكن هناك بعض المشاحنات التي يتعرض لها الحكام من قبل الأندية بسبب الصراعات على البقاء في الدوري".

وأكمل "تلك الفترة ستكون مليئة بالهجوم على الحكم أكثر من المدربين واللاعبين".

وواصل :"التحكيم المصري عاد إلى الساحة باختيار جهاد جريشة ضمن حكام كأس العالم وأتمنى له التوفيق، مشاركته ليست للتمثيل المشرف ولكنه سيحكم عدة مباريات".

وأتم "من الممكن أن نرى حكاما مصريين في النسخ القادمة لكأس العالم في حالة حسن اختيار الكاف خبرات صحيحة بعيدا عن المجاملات".

وستكون مشاركة جهاد جريشة هي الأولى له في منافسات كأس العالم بعدما شارك من قبل في إدارة مباراتين بأولمبياد ريو 2016.

كما أدار عدة مباريات في كأس العالم تحت 20 عاما بنسختيه في 2015 و2017.

وكانت آخر مشاركة لحكم مصري في المونديال ترجع إلى نسخة 2006 والتي شارك فيها الحكم عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام حاليا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سمير عثمان: قد نرى حكام مصريين في كأس العالم إن أحسن الكاف الاختيار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق