الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو.

قال جمال الغندور الحكم الدولي السابق إن مصر لا تشهد حالات تلاعب في المباريات مثل إيطاليا كما أثنى على أداء الحكام في الدوري، ورفض فكرة تقنية حكم الفيديو موضحا أنها تقتل متعة اللعبة.

وصرح الغندور لبرنامج "من الأخر" الإذاعي قائلا: "هناك مباريات تمت إدارتها في الدوري بشكل رائع وأخرى كان بها أخطاء كبيرة وأثرت على نتيجة المباراة وهذا شيء طبيعي وأقول ذلك منذ سنوات وأكرره".

وأضاف "لكن ما أؤكد عليه أن الأخطاء التحكيمية موجودة لكن لا يوجد حكم مغرض أو من يتعمد في تغيير النتائج في الدوري مثل إيطاليا أكبر مثال عل هذا وتسبب في هبوط يوفنتوس للدرجة الثانية بسبب اكتشاف تلاعب في نتائج المباريات".

وواصل "لو طلب مني تطبيق الحكم الخامس أو الفيديو، سأختار الأولى لأن الحكم الإضافي في النهاية حكم موجود ولا يضيع وقت وهو تقدير زميل لحكم في نفس الوقت ويساعد الحكم ولا يقتل متعة المباراة مثل حكم الفيديو".

وأكمل "وإن نظرنا إلى منطق التكلفة فمن باب أولى أن نوفر كل شيء ونضع حكما واحدا في الملعب".

وأتم "أرى أن تجربة الفيديو لها فوائد أقل بكثير عن أضرارها، كرة القدم خلقت للمتعة والسلامة والعدالة وستتأثر المتعة بتقنية الفيديو".

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة قد أقرت باستعمال تقنية الحكم الخامس لأول مرة خلال الموسم الجاري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الغندور: حكام مصر لا يتلاعبون في النتائج مثل إيطاليا.. وأرفض حكم الفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق