موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق.

على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز بالرياض تدور مباراة النصر والباطن في إطار الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بقيادة طاقم تحكيم مكون من الحكم النرويجي سيفين موين ومساعدة كل من كيم ثوماس هاقلوند وماغنوس لونبيرغ والحكم الرابع سامي الجريس.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من ثناتيى إنتصارات وسبع تعادلات وخمس هزائم مع تسجيل 36 هدفا وتلقي 25 آخرين في شباكه ، أما نادي الباطن فيحتل المركز العاشر من خمس إنتصارات وست تعادلات وتسع هزائم مع تسجيل 21 هدفا وتلقي 34 هدفا في شباكه.

ومنذ سنة 2015 ، إلتقى الفريقان في سبع مواجهات تفوق النصر في ثلاثة منها في حين فاز الباطن مرة وحيدة وإنتهت ثلاث موجهات أخرى بالتعادل بينهما.

تاريخ مواجهات النصر والباطن

متى موعد مباراة النصر والباطن اليوم ؟

وتنطلق مباراة النصر اليوم الخميس 15 فبراير شباط على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، اليمن وتركيا.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت مصر ، ليبيا ، السودان ، سوريا ، لبنان ، الأردن وفلسطين.
  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم ؟

القناة الناقلة لمباراة النصر والباطن
القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

وسيكون لقاء العالمي منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق فارس عوض وإليكم الترددات :

  • تردد MBC PRO SPORT 1 HD
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12341  أفقي  27500 3/4

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين مع المعلق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق