مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء.

قال أحمد حمودة مدرب وادي دجلة العام إن فريقه أهدر فوزا سهلا ضد الزمالك في الدوري بالنظر إلى أحداث المواجهة بين الفريقين في الدوري، وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرح حمودة قائلا: "كنا نواجه فريقا كبيرا واللاعبون قاموا بعملهم على أكمل وجه".

وأضاف "عرفنا أن الزمالك يبدأ الهجمات من الدفاع وضغطنا ونفذ اللاعبون الخطة بالكامل كان ينقصنا النتيجة".

ونجح الزمالك في الفوز بنتيجة 1-0 ضد دجلة ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري بعد هدف سجله كاسونجو في الدقيقة 93 من عمر اللقاء يوم الأربعاء.

وواصل مدرب الغزلان "من الوارد أن يتغير الجدول في منطقة الهبوط أكثر من مرة".

وأردف "الأداء يرتفع من مباراة لأخرى، مباراة الزمالك كانت سجالا وأهدرنا فرصا عديدة ومن يهدر يستقبل".

واسترسل "حينما تواجه فريقا كبيرا والنتيجة تعادل مع مرور الوقت فهو أمر جيد، طالبناهم بالهدوء ولازال هناك وقتا طويلا".

وأتم "مباراة الزمالك مع أحداثها ومعطياتها كان من السهل بالنسبة لنا أن نخرج بنتيجة إيجابية".

ويحتل دجلة المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن أول مراكز الهبوط التي يحتلها طنطا برصيد 21 نقطة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدرب دجلة: أهدرنا فوزا سهلا ضد الزمالك بالنظر لأحداث اللقاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق